منتدى انمي بوخضر

مرحبا بك يازائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 one peice

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنوشة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 88
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: one peice   الثلاثاء أبريل 07, 2009 10:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هــذا الموضوع نشرتــه آنا في منتدى ثــاني و حبيت
إني انقلــه لكم و هو تقرير عن الأنمي ون بيس

الاسمـ
بالعربيـة: ون بيس

بالانجليزية:one piece

عدد الحلقات: 386 حلقة


القصــة story

.....................................................................

في أحد العصور الذهبية للقراصنة, حيث كثر فيه القراصنة و كان من بينهم ملك القراصنة "جولد روجر" الذي كان يخافه الجميع ويهابه من شدته و قوته... كان هذا القرصان يمتلك كنوزا عظيمة و كان يخطط لأهداف ليس لها حدود, و لكن في النهاية تم القبض عليه من قبل المارين و قرروا إعدامه لخطورته... وقبل أن يعدم ابتسم و أخبر الجميع حوله بصوت عالي, أنه قد خبأ كنز ثمين لا يقدر بثمن في منطقة ما من العالم و يدعى هذا الكنز One Piece... الذي يحصل على هذا الكنز يصبح أغنى و أهم قرصان في العالم و بهذا انتشر هذا الخبر عند الجميع... مرت السنين و انتشر القراصنة في العالم بحثا عن هذا الكنز و كان بينهم القرصان المبتدئ الذي يدعى لوفي... الذي كان يحلم منذ أن كان طفلا بأن يكون ملك القراصنة و أن يحصل على هذا الكنز الثمين, و في أثناء رحلته يحصل لوفي على مجموعة من الأصدقاء و الذين يصبحون فيما بعد أحد أعضاء مجموعته... و بهذا تبدأ مغامرة الأبطال بحثا عن هذا الكنز و يواجهون المخاطر و الصعوبات, فهل سيحققون أهدافهم و أحلامهم... يعني القصة لا تتوقف عند هذا الحد, فهناك أحداث كثيرة يمر بها الأبطال و مواقف صعبة لا يستطيعون التغلب عليها بسهولة, و هناك حلقات مرتبطة عن قصة واحدة, يعني الأنيمي فيه مجموعة من القصص في مسلسل واحد و لا يتوقف عند قصة واحدة فقط و هذا ما يميزه عن غيره من القصص... تقريبا هناك قصة خاصة لكل بطل من أبطال المسلسل, و كلها قصص طويلة و متعمقة سواء في القتال أو المواقف المحزنة و غيرها... الشيء الذي يميز هذا الأنيمي في نظري أنه القصة تحتوي على الآكشن و المغامرة و المواقف المحزنة و المواقف المضحكة و الكثير من الخيال و قصص قديمة أو مقتبسة من أساطير ما أو قصص حديثة و هذه الأشياء... يعني و كأنها مجموعة كبيرة في قصة واحدة و هذا الذي أثار إعجابي... الحقيقة بالنسبة لي القصة و الأحداث الذي في الأنيمي يعجبني كثير و صحيح أن في بعض الأحداث تطول و لكنها مختلفة عن باقي المسلسلات و خالية من الأشياء العادية بل تقريبا كل حلقة فيها مواقف و حماس و غيرها من هذه الأشياء, ربما أنا الوحيد الذي يعجبني ذلك و لهذا أقول لكم أنه برأي الخاص أن القصة جميلة...

الشخصيات charcters

......................................................................


لوفي:

يبلغ من العمر 17عاما وهو البطل و الشخصية الأساسية في الأنيمي... لوفي شخص مرح يحب الدعابة و المزاح بشكل كبير... شخص رائع و مميز من نوعه و يندر وجود شخص مثله و ذلك لأنه يتمتع بصفات قل وجودها في شخصيات أخرى..لوفي شخص جريء و يمتلك شجاعة لا توصف وله قوة إرادة ليس لها مثيل .لوفي من أقوى الشخصيات. حلم لوفي أن يصبح ملك القراصنة و أن يحصل على الكنز الأسطوري "ون بيس" بالرغم من أن مظهره لا يوحي بذلك و لكن طموحه و أهدافه تفوق الخيال رغم كونه قرصان مبتدئ إلا أنه أثبت أنه قادر على تحقيق حلمه و هو أن يصبح ملك القراصنة... وهو من الأشخاص الذين أكلوا من ثمرة الشيطان التي حولته إلى الرجل المطاط.


زورو:

يبلغ من العمر 19 عاما زورو الملقب سابقاً بصياد القراصنة ذي السيوف الثلاثة. من أقوى شخصيات المسلسل هدفه الأساسي أن يصبح أفضل مبارز بالسيوف في العالم. يتحمل كل الجروح ويقاومها من أجل الفوز لم يخسر إلا مرة واحدة أمام أفضل سياف في العالم والملقب بعين الصقر. كان أول من إلتحق بعصابة لوفي بعد أن ساعده لوفي من الموت على أيدي الشرطة البحرية أو ما يسمى "المارين".


نامي:

تبلغ من العمر 18 عاما هي لصة محترفة و مرشدة بحرية مذهلة، إستطاعت رسم خريطة جغرافية مفصلة لجزيرتها عندما كانت في الخامسة من العمر!! لذلك إستغلها القرصان آرلونج "زعيم عصابة المخلوقات البحرية" لتكون مخططة خرائط له . إلتقت بلوفي في عدة أماكن ولكنها ترفض أن تنضم لعصابته لأنها تكره القراصنة .. إلا أنها تستغيث به في النهاية لتتخلص من آرلونج الذي خدعها ولم ينفذ وعده لها. حلمها الذي أدى إلى إنضمامها مع لوفي هو رغبتها في رسم خرطة مفصلة للعالم كله.


يوسوب:

يبلغ من العمر 17 عاما لم يستطع أحد أن يجاريه في الكذب ! كان يستعمل القصص الوهمية ومغامراته الخيالية لتسلية فتاة غنية فقدت والديها، ولكن خادم القصر الذي تعيش فيه كان له بالمرصاد دائماً. من أهم مهاراته التصويب الدقيق الذي لا يجاريه فيه أحد إلا والده الذي ذهب مع القرصان شانكس ذو الشعر الأحمر والذي أهدى لوفي قبعته القشية ! يوسوب جبان جداً، يتظاهر بالشجاعة بينما ترتجف قدميه بوضوح إلا أنه أظهر شجاعته في الدفاع عن قريته التي كانت تلقبه بيوسوب الكذاب .. الخادم في القصر كان من أشرس وأخطر القراصنة إلا أنه أعد خطة مدتها 3 سنوات حتى تنساه الشرطة البحرية ويتمكن من الهرب .. هذه الخطة بدأ تنفيذها عند وصول عصابة روفي وطبعاً تمكنوا من القضاء عليه

اتمنى ان يعجبكم التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لوفي
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: one peice   الخميس مايو 21, 2009 10:04 am

مشكور على المجهود تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنوشة
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 88
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: one peice   السبت مايو 30, 2009 7:06 am

شكرا عالمرور يا لوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
one peice
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انمي بوخضر :: منتديات الانمي :: حلقات وتقارير الانمي-
انتقل الى: